دنيا عبد العزيز تستأنف تصوير "المداح أسطورة العودة"

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

تعود النجمه دنيا عبد العزيز، من العراق غدًا، بعد الانتهاء من حضور فعاليات مهرجان بغداد السينمائي في دورته الأولى، والتي ضمت عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وشهدت أيامه فعاليات سينمائية هامة.

وتعود دنيا غدًا لاستئناف دورها في "المداح أسطورة العودة" والذي يحمل العديد من المفاجأت في شخصية منال، يُشارك في بطولته حمادة هلال وخالد سرحان وهبة مجدي، من إخراج أحمد سمير فرج.

وتواصل النجمة دنيا عبد العزيز تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل المداح، المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، عقب عودتها من العراق، والمسلسل من بطولة، حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن آخر الأعمال المسرحية للفنانة دنيا عبد العزيز مسرحية "زقاق المدق"، وهي مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ويشارك في بطولتها أيضًا بهاء ثروت، مجدي فكري، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسيني، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عبدالرحمن عزت، هانى عبد الهادى، عصام مصطفى، أحمد شومان، محمد النوبى، إبراهيم غنام، صابر عبدالله، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر ينى، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.